فتح الزهر

بعض النصائح لحقيبة الادوات التجميلية اثناء سفرك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

بعض النصائح لحقيبة الادوات التجميلية اثناء سفرك

مُساهمة  ناصر السيد في الجمعة مارس 11, 2011 6:25 am

لحقيبة, الاخوات, التجميلية, اليك, النصائح, اثناء, سيدتي.., سفرك

اليك سيدتي.. بعض النصائح لحقيبة الادوات التجميلية اثناء سفرك

لوسيونات أشعة الشمس


بعض النساء لا تحتوي حقائبها
على سائل للتلميع!

هذا أول ما يجب ان تهتمي به وأن تبحثي عنه في أقسام التجميل بالمحلات .احرصي على أن تختاري لإكساب بشرتك لون شمس البحر، اللون الاسمر، جل أوكريم أو لوسيون شرط ان يكون عامل الحماية فيه من اشعة الشمس لايقل عن 15% على الأقل. ولاتختاري منتجاً بعامل وقاية أقل من ذلك مهما كانت المغريات التي يقدمها لك المنتجون، لأن المنتج ذا النسبة الضعيفة له اضرار خطيرة على البشرة عندما تضعينه عليها وتعرضينها لأشعة الشمس. قد يؤدي الى حروق جلدية بل وقد يؤدي ذلك الى احتمال الاصابة بسرطان الجلد.
منظف الوجه:

لا تنسي ان تحتوي حقيبة جمالك على منظف جيد سواء كان في شكل لوسيون او غسول للوجه إنه مهم بالنسبة لك لكي يزيل عن بشرة وجهك كل أوساخ الصيف المتراكمة هذا الى جانب أنه سيزيل منها بقايا مستحضر تلوين البشرة وتسميرها التي تكون قد علقت بالمسام فتسبب في إنسدادها. تحاشي استعمال الصابون في تنظيف وجهك لأنه قد يتسبب في جفاف بشرة الوجه، خاصة إذا كنت قد تعرضت مدة طويلة لأشعة الشمس أو جلست طويلا في مناخ شديد الجفاف خال من الرطوبة.

سائل تلميع الشفاه:

كثير من النساء لايميل إلى أن تحوي حقائب جمالهن أي سائل لتلميع الشافه بسبب استخدامهن للوسوينات تلوين البشرة لإكسابها سمرة الصيف. ولكن هناك أنواعا من سوائل تلميع الشفاه صالحة لاستخدامها من هذا النوع من اللوسوينات مثل وسائل تلميع الشفاه التي لاتحتوي على أي لون. بإمكانك ان تختاري سائلاً من هذا النوع. او اختاري نوعا آخر يحتوي على ظل لوني يتفق مع بشرتك لتستخدميه بدلا من احمر الشفاه نفسه.
avatar
ناصر السيد
Admin

عدد المساهمات : 446
تاريخ التسجيل : 28/01/2010
العمر : 45
الموقع : القاهره

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fathelzahr.ahlamontada.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى