فتح الزهر

&&&& الأسرار والطرق الذكية للتجميل &&&&

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

&&&& الأسرار والطرق الذكية للتجميل &&&&

مُساهمة  ناصر السيد في الجمعة مارس 11, 2011 5:27 am

تعرفي على الأسرار والطرق الذكية التى يتبعها خبراء التجميل لجعل العينين تبدوان أكثر اتساعا وإشراقا وحيوية باستخدام مستحضرات التجميل. احصلي على لوك المشاهير ونجمات المجتمع بإتباع الآتي:

1- استخدمي أداة ثني الرموش

تساعدك هذه الأداة بشكل مذهل على إبراز عينيك بشكل أكبر عن طريق ثني الرموش لأعلي، استخدميها مباشرة قبل وضع الماسكارا، ولكن إذا نسيت ذلك ووضعت الماسكارا اولا، انتظري قليلا حتى تجف على الرموش ثم استخدمي المجعد.. ويمكنك إعادة تجعيدها مرة أخري فى منتصف اليوم في حالة إذا لاحظت اختفاء تأثيرها خلال اليوم.

2- ضعي الماسكارا على الرموش السفلى أيضا:

لا تكتفي بوضع الماسكارا على رموشك العليا فقط إذا كنت من صاحبات العيون الضيقة، فوضع الماسكارا على الرموش السفلى ايضا يخلف تأثيرا أكبر لاتساع عينيك. ولكن كوني حذرة فى وضع الماسكارا بحيث لا تزيد كمية السائل عن اللازم فتفسد مظهر عينينك. وحتى لا تبدو الماسكارا مبالغا فيها، اغمري الفرشاة في السائل مرة واحدة ثم مرريها على الرموش العليا أولا ثم السفلي دون أن تعيدي غمرها فى السائل.

3- استعيني بقلم الأى لاينر الأبيض:

تستطعين أيضا إبراز العيون الضيقة لتبدو أكثر اتساعا وإشراقا عن طريق تحديد الإطراف الداخلية من العينين بقلم آي لاينر كريمي اللون أو بقلم هاى لايتر ملمع ثم ضعي طبقة اخري منه على عظمتي الحاجب، ولمزيد من التأثير ضعي القليل من ظل جفون أبيض على الجفن السفلي فى الأركان الداخلية القريبة من الانف.. ولا تنسي وضع طبقة من الكونسيلر أسفل العين لإخفاء الهالات السوداء ومن ثم إبراز العين
avatar
ناصر السيد
Admin

عدد المساهمات : 446
تاريخ التسجيل : 28/01/2010
العمر : 45
الموقع : القاهره

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fathelzahr.ahlamontada.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى